كريستيانو رونالدو الدوري السعودي أفضل من الدورى الأمريكي

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي حاليًا، أنه لن يعود مرة أخرى إلى الدوريات الأوروبية على الأقل في الوقت الحالي. وقال رونالدو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أن الدوري الإنجليزي هو الوحيد الذي يحتفظ بقيمته في أوروبا.

كريستيانو رونالدو الدوري السعودي أفضل من الدورى الأمريكي

وأضاف رونالدو، أن الدوري الإسباني لا يملك جودة عظيمة، والبرتغالي جيد لكنه ليس ضمن الكبار، والألماني أيضًا خسر الكثير. وتابع، أريد أن ألعب في السعودية.

وعندما تم سؤاله عن الدوري الأمريكي، أردف قائلاً، أعتقد أن الدوري السعودي أفضل بكثير منه، وفريقي هو النصر.

وأوضح رونالدو، أن باب العودة لأوروبا أغلق تمامًا، معلقاً، "عمري 38 عامًا ونصف، والأمر لا يستحق العناء، وبطريقة نظري إلى كرة القدم فقد فقدت أوروبا الكثير من الجودة، الدوري الوحيد الذي به جودة هو الإنجليزي".

وأشار رونالدو، إلى أنه يعتقد أن الدوري السعودي سيستمر في النمو في السنوات القادمة، وأن المزيد من النجوم سيأتون للعب فيه.

ويذكر أن رونالدو هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، وقد فاز بالعديد من الألقاب الفردية والجماعية، بما في ذلك جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، وجائزة أفضل لاعب في العالم مرة واحدة.

وكانت صفقة انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي، واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ كرة القدم. ويتوقع أن يلعب رونالدو دورًا كبيرًا في مساعدة النصر على الفوز بلقب الدوري السعودي في الموسم المقبل.

رونالدو يدخل موسوعة غينيس

وكان اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قد وصل للمشاركة رقم 200، على الصعيد الدولي، رفقة منتخب بلاده، ليكون أول اللاعبين في تاريخ كرة القدم، تحقيقاً لهذا الرقم القياسي في موسوعة غينيس، وقد أقيم تكريم مصغر لرونالدو.

وخلال الـ 200مباراة توج رونالدو مع بلاده بلقب كأس أمم أوروبا "يورور 2016"، ودوري أمم أوروبا 2019.

وحرصت موسوعة غينيس" للأرقام القياسية على تكريم اللاعب البرتغالي، مقدمة له شهادة تكريمية مع لوحة رمزية تحمل رقمه القياسي وقميص منتخب بلاده.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال