ارتفاع العملة الرقمية المشفرة بشكل كبير

ارتفعت العملة الرقمية المشفرة "بتكوين" بشكل كبير، اليوم ، بعدما قامت العديد من شركات التمويل الكلاسيكية بالتقدم على طلب للحصول على ترخيص لإطلاق خدمات "الصناديق الفورية" التي تسمح بتداول العملة المشفرة في أسواق الولايات المتحدة، الأمر الذي دفع العملة الرقمية الأشهر للارتفاع بقوة وسط تفاؤل حول زيادة جاذبيتها في الأسواق.

ارتفاع العملة الرقمية بشكل كبير


وارتفعت "بتكوين"، العملة الرقمية الأشهر في العالم، بنسبة 3.4 بالمئة لتلامس مستويات 31,504 دولارات في بداية يوم الخميس، وهو أعلى مستوى منذ 13 شهرا، قبل أن تقلص مكاسبها إلى نحو 30,300 دولار.

ومنذ بداية العام، سجلت العملات الرقمية ارتفاعًا بنحو 90 بالمئة، إذ اقتنصت العملات الرقمية مكاسب قوية في الأسابيع الماضية بدعم من توقعات إصدار تراخيص لصناديق تداول الأصول المشفرة في الأسواق الأميركية.

وصعدت العملات المشفرة بشكل عام خلال اليوم ، حيث ارتفعت عملت إيثيروم هي الأخرى، في وقت تراجعت فيه أسواق الأسهم حول العالم.

وخلال مطلع الأسبوع الجاري، تقدمت شركة "بلاك روك" بطلب لهيئة الأوراق المالية والأسواق الأميركية من خلال سوق "ناسداك"، بهدف إصدار ترخيص لصندوقها الفوري المتداول في السوق، والذي يسمح بتداول العملة الرقمية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال