أسرة تُباد على يد شاحن الهاتف

اعتاد زوج على ترك هاتفه على الشاحن أثناء نومه، وفي إحدى الليالي، تسبب الشاحن في نشوب حريق داخل الشقة، مما أسفر عن مصرع الزوج والزوجة واثنين من أبنائهما.


أسرة تُباد على يد شاحن الهاتف

كانت الأسرة قد أنهت تناول العشاء وتبادلت الأحاديث، وقررت الذهاب للنوم. ترك الأب هاتفه على الشاحن، ودخل إلى غرفة النوم. بعد فترة وجيزة، حدث ماس كهربائي في الشاحن، مما أدى إلى نشوب الحريق.

اشتعل الحريق بسرعة، ولم يتمكن أحد من الهرب. لقوا جميعهم مصرعهم في الحريق.
أجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، معاينة لشقة سكنية اشتعل بها حريق بمنطقة فيصل، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة، لتحديد سبب اندلاع الحريق، وإعداد تقرير بحجم التلفيات التي لحقت بمحتوياتها.

كانت الحادثة مأساوية، وأكدت على أهمية الانتباه إلى سلامة المنزل. يجب عدم ترك الأجهزة الكهربائية تعمل أثناء النوم، كما يجب التأكد من سلامة الأسلاك الكهربائية.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة فيصل، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيطه، وتمكن رجال الحماية المدنية، من إخماد النيران، وأسفر الحريق عن مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق والتي امرت بما سبق.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال