محمد صلاح يدعم جوردان هندرسون في قراره

نشر الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم ، صورة تجمعه بقائد الريدز جوردان هندرسون، وسط تقارير تفيد بتقدم نادي الاتفاق السعودي بعرض مالي ضخم لضم هندرسون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد صلاح يدعم جوردان هندرسون في قراره

وأشارت التقارير إلى أن عرض الاتفاق يتضمن حصول هندرسون على راتب أسبوعي يقدر بـ700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، أي ما يوازي حوالي 4 أضعاف راتبه الحالي، وينتظر نادي الاتفاق رد اللاعب خلال الساعات القليلة القادمة.

وتأتي صورة محمد صلاح مع هندرسون بعد أيام قليلة من نشر تقارير تفيد بأن هندرسون يميل إلى الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث سبق له اللعب مع ستيفن جيرارد في ليفربول.
وإذا نجح نادي الاتفاق في ضم هندرسون، فسيشكل خسارة كبيرة لفريق ليفربول، الذي يعتبر هندرسون أحد أهم لاعبيه في السنوات الأخيرة.

وتبقى جماهير ليفربول في انتظار قرار هندرسون بشأن مستقبله، حيث من المتوقع أن يتخذ اللاعب قراره قبل نهاية الأسبوع.
محمد صلاح يدعم جوردان هندرسون في قراره بشأن مستقبله


وأوضح التقرير أن الأنباء التي ربطت بين هندرسون بالانتقال إلى الدوري السعودي ظهرت أمس ،أن لاعب خط الوسط الدولي الإنجليزي يميل نحو قبول هذه الخطوة.
محمد صلاح يدعم جوردان هندرسون في قراره بشأن مستقبله


وفي مواجهة مثل هذه التكهنات، قام محمد صلاح بتحميل صورة له مع هندرسون أثناء خروجه للتدريب في مركز تدريب أكسا، وقام صلاح بوضع علامة على هندرسون. وشاركها لاحقًا الدولي الإنجليزي بنفسه على حساباته الخاصة، وكانت واحدة من ثلاث صور نشرها صلاح والوحيدة التي تعرض زميلًا في ليفربول بشكل مباشر. في حين أنها قد تكون مجرد مصادفة، إلا أن توقيت نشر الصورة لن يمر على جماهير ليفربول ، نظرًا لأن محمد صلاح شارك مثل هذه الصورة في وقت زادت فيه التكهنات بشأن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا وبلغت ذروتها.

واختتم التقرير بأنه من المتوقع أن يتخذ هندرسون قرارًا بشأن مستقبله قبل نهاية الأسبوع، حيث من المقرر أن يسافر فريق ليفربول إلى ألمانيا يوم السبت لبداية معسكره وخوض عدة مباريات ودية استعدادا لمنافسات الموسم المقبل. 

1 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال