ابراهيم عادل لاعب محمد صلاح تتنافس من اجله الاندية الاوروبية

ابراهيم عادل لاعب محمد صلاح تتنافس من اجله الاندية الاوروبية حيث دخل ناديا تشيلسي وليفربول الإنجليزيان في منافسة للتعاقد مع الشاب المصري إبراهيم عادل، وذلك بعد أن أوصى به النجم محمد صلاح لمدربه يورغن كلوب.

ابراهيم عادل لاعب محمد صلاح تتنافس من اجله الاندية الاوروبية

ابراهيم عادل لاعب هجوم يبلغ من العمر 22 عاماً، ويلعب حالياً مع نادي بيراميدز في مصر. وقد تألق في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماً التي أقيمت في المغرب الشهر الماضي، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

محمد صلاح يلعب مع ليفربول منذ عام 2017، وقد أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم في السنوات الأخيرة. وقد ساهم في فوز الفريق بالعديد من الألقاب، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يعرف عادل جيداً، حيث لعب معه مع منتخب مصر في العديد من المباريات. وقد أعجب بقدراته الفنية والرياضية، ولذلك أوصى على التعاقد معه.

تشيلسي وليفربول ليسا الناديين الوحيدين المهتمين بعادل. هناك العديد من الأندية الأخرى التي تستهدفه، بما في ذلك نيوكاسل وبيرنلي ووست هام وبرنتفورد وساوثهامبتون.

عادل لاعب موهوب، ومن المتوقع أن يحظى بمستقبل كبير في عالم كرة القدم. من المرجح أن ينتقل إلى أحد الأندية الكبرى في أوروبا في السنوات القادمة.
ابراهيم عادل لاعب محمد صلاح تتنافس من اجله الاندية الاوروبية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال