وفاة الدراج البلجيكي الموهوب تيجل دي ديكر عن عمر 22 عامًا بعد حادث تدريبي

توفي الدراج البلجيكي الموهوب تيجل دي ديكر عن عمر يناهز 22 عامًا، بعد أن أثرت إصابته التي تعرض لها في حادث اصطدام خلال جلسة تدريبية. أفاد فريقه لوتو دستني بالخبر يوم الجمعة.

وفاة الدراج البلجيكي تيجل دي ديكر عن عمر 22 عامًا بعد حادث تدريبي

أكد البيان الصادر عن الفريق أن "الجهود الكبيرة التي بُذلت في المستشفى لم تتمكن من إنقاذ حياته، وخسر تيجل دي ديكر معركته في ساعات الصباح".

ووقع الحادث يوم الأربعاء الماضي، حين اصطدم دي ديكر بمؤخرة سيارة. تم نقله على الفور إلى مستشفى في لير ببلجيكا حيث أجريت له عملية جراحية، ثم نُقل إلى مستشفى آخر في مسقط رأسه بأنتويرب.

أبدى ستيفان هيولوت، الرئيس التنفيذي لفريق لوتو ديستني، حزنه الشديد بعد رحيل الدراج الواعد، قائلاً: "تطوّر تيجل بشكل ملحوظ هذا العام، وكان وجوده في الفريق خيارًا منطقيًا. للأسف، لن يتاح له أبدًا الفرصة لتحقيق أحلامه المحتملة كمحترف. سنتذكره دائمًا كموهبة شابة، وشخص ودود، كان له وجود طيب خارج مضمار السباق".

تألق دي ديكر هذا العام بفوزه في مرحلة من سباق "تور دي تايوان" وتحقيقه مراكز متقدمة في سباقات الدراجين تحت سن 23 عامًا، حيث حقق المركز الثاني في روتلاند ميلتون والمركز الرابع في إيسبورن فرانكفورت. كما حقق الفوز في سباق للدراجين تحت سن 21 عامًا في باريس.

إن وفاة تيجل دي ديكر خسارة كبيرة لعالم رياضة الدراجات، وسيبقى ذكراه حاضرة كشابٍ موهوب وشخص رائع خارج ساحات المنافسة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال