كريستيانو رونالدو يدافع عن انتقاله للدوري السعودي ويهاجم الدوري البرتغالي

دافع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن قراره بالانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي، قائلاً إنه كان "رائدًا" في اتخاذ هذه الخطوة.

كريستيانو رونالدو يدافع عن انتقاله للدوري السعودي ويهاجم الدوري البرتغالي

وتعرض رونالدو لانتقادات حادة من قبل بعض المشجعين والخبراء بعد إعلان انتقاله إلى النصر في ديسمبر الماضي. ووصف بعض النقاد القرار بأنه "تراجع" في مسيرة رونالدو المهنية.

لكن رونالدو قال في تصريحات صحفية يوم السبت إنه كان يتوقع هذه الانتقادات.

وأضاف: "من الطبيعي أن يتم انتقادك، ما هو الدوري الذي لا يتم انتقاده حيث لا توجد مشاكل وجدال؟ هناك في كل مكان، إسبانيا والبرتغال."

وتابع: "كنت أعرف بالفعل، وأظل أقول الجميع اعتقد أنني مجنون، لكن أصبح من الطبيعي الآن اللعب في الدوري العربي."

وهاجم رونالدو الدوري البرتغالي، قائلاً إنه "يعاني" في الفترة الأخيرة.

وأضاف: "الدوري البرتغالي يعاني في الوقت الحالي. هناك الكثير من المشاكل في البنية التحتية والتمويل. هذا سبب آخر وراء انتقالي إلى الدوري السعودي."

وأكد رونالدو أنه "فخور" باللعب في الدوري السعودي.

وقال: "كلاعب في النصر، كنت أعلم أن هذا سيحدث. إنه لشرف كبير أن أغير ثقافة بلد ما وكرة القدم، وأن يكون لدي نجوم عظماء، وهذا يجعلني فخورًا."

وختم: "لقد كنت رائدًا وأشعر بالفخر بذلك. كل ما أريده هو الاستمرار في التطور دائمًا، حتى أتمكن من الوصول إلى القمة."

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال