تألق حبيبة مرزوق في عرض الجمباز المستوحى من الحضارة المصرية القديمة

 

تألق حبيبة مرزوق في عرض الجمباز المستوحى من الحضارة المصرية القديمة

تم تداول مقاطع فيديو للعرض الرائع الذي قدمته لاعبة الجمباز المصرية حبيبة مرزوق، حيث اختارت ملابس مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة. تم تقديم هذا العرض خلال الحفل الختامي لبطولة العالم للجمباز في مدريد، إسبانيا.

يُذكر أن حبيبة مرزوق، المصنفة الأولى إفريقيًا، حققت إنجازات متميزة حيث فازت بلقب بطولة إفريقيا للجمباز الإيقاعي، والتي أُقيمت في موريشيوس في مايو 2023. حصدت الميدالية الذهبية في منافسات الفردي العام ومنافسات الفرق، ما أظهرته مهاراتها الاستثنائية في هذه الرياضة المذهلة.

كما نالت حبيبة مرزوق الميدالية الفضية في منافسات أداة الكرة، وأضافت إليها الميداليتين البرونزيتين في منافسات أداة الطوق والصولجان خلال بطولة كرواتيا الدولية في عام 2019. تأتي هذه الإنجازات كجزء من مسيرتها المميزة وتأكيد على مكانتها كواحدة من نجمات الجمباز الواعدات على الساحة الدولية.

تقديم حبيبة مرزوق لعرض الجمباز المميز والمستوحى من الحضارة المصرية القديمة يعكس تفردها وابتكارها في هذه الرياضة، ويثبت مرة أخرى مدى تميز المواهب الرياضية في مصر. يشكل تألقها في هذا العرض إضافة مهمة إلى مسيرتها المشرفة، وتعزز مكانة مصر في عالم الجمباز على المستوى العالمي."

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال