برك باللحم المفروم على الطريقة التركية

البرك التركى باللحم المفروم على الطريقة التركية  ..برك باللحم المفروم على الطريقة التركية هو طبق لذيذ وغني بالنكهات. فهو عبارة عن عجينة رقيقة محشوة بخليط من اللحم المفروم والبهارات، ثم تُخبز في الفرن. تتميز برك باللحم المفروم على الطريقة التركية بطعمها الرائع ورائحتها الشهية، كما أنها من الأطباق التي يمكن تقديمها في المناسبات المختلفة.

برك باللحم المفروم على الطريقة التركية

"تُخبز البرك التركى باللحم المفروم على الطريقة التركية في الفرن، وتخرج منها رائحة شهية تثير الشهية. تتميز برك باللحم المفروم على الطريقة التركية بعجينتها الرقيقة المحشوة بخليط من اللحم المفروم والبهارات، مما يعطيها طعمًا رائعًا وغنيًا بالنكهات. يمكن تقديم برك باللحم المفروم على الطريقة التركية مع مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية، مثل الأرز أو السلطة أو الخبز. وهي من الأطباق التي يمكن تقديمها في المناسبات المختلفة، مثل العزائم أو الأعياد."

مقادير برك باللحم المفروم على الطريقة التركية:
- عجينة البرك: حسب الحاجة
- لحم مفروم : 2 كوب (مطبوخ مع البصل والثوم ومبهرة بالملح والفلفل الأسود والبهارات المشكلة) - البيض : 2 حبة - حليب : كوب (سائل)
طريقة التحضير برك باللحم المفروم على الطريقة التركية:
اخفقي البيض واضيفي الحليب. ادهني رقائق البرك بخليط البيض والحليب. واحشي الرقائق باللحم المفروم. لفي الرقائق على شكل الرول وضعي بالصينية الدائرية.
وممكن وضعها سليمه بدون لف رول وحشوها باللحم . كرري العملية السابقة حتى تنتهي من كمية اللحم المفروم والعجينة. صبي ما تبقى من باقي خليط الحليب والبيض على وجه الصينية. ادخلي الصينية للفرن على درجة حرارة 180 لمدة 20 دقيقة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال