واتس آب" يقدم تحديثًا ضخمًا لتطبيقه على نظام آبل Mac

 

واتس آب" يقدم تحديثًا ضخمًا لتطبيقه على نظام آبل Mac

"واتس آب" يقدم تحديثًا ضخمًا لتطبيقه على نظام آبل Mac، ليوفر لمستخدمي آبل طريقة جديدة ومتقدمة للتواصل مع أصدقائهم. يأتي هذا التحديث بعد النجاح الذي حققه تطبيق المراسلة على نظام ويندوز في وقت سابق من هذا العام.

يتيح التطبيق الجديد الخاص بـ "واتس آب" لمستخدمي Mac إجراء مكالمات فيديو وصوتية، سواء كانت بين شخصين أو في مجموعات. تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لتلبية احتياجات مستخدمي Mac، مما يمكّنهم من تجربة تفاعلية وملائمة على شاشة كبيرة.

صرح مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta، المالكة لتطبيق "واتس آب": "نحن سعداء بإطلاق تطبيق "واتس آب" الجديد لنظام التشغيل Mac. يتضمن هذا التحديث إمكانية إجراء مكالمات جماعية تصل إلى 8 أشخاص عبر الفيديو و32 شخصًا عبر الصوت".

تمتاز واجهة التطبيق الجديد بتصميم مألوف يعزز تجربة المستخدم على أجهزة Mac، حيث يمكن مشاركة الملفات بسهولة من خلال السحب والإفلات، وعرض سجل الدردشة بشكل أكثر تفصيلًا.

يوفر التحديث الجديد إمكانية الانضمام إلى مكالمة جماعية بعد بدئها، واستعراض سجل المكالمات، واستقبال إشعارات المكالمات حتى عندما يكون التطبيق مغلقًا. والجدير بالذكر أنه تم تصميم التطبيق مع مراعاة الخصوصية، حيث يتضمن التشفير الشامل للمحادثات مثل تطبيق الهاتف المحمول.

يمكن لمستخدمي Mac تنزيل التطبيق الجديد لـ "واتس آب" من موقع التطبيق، أو من متجر التطبيقات App Store في القريب العاجل.

يأتي هذا التطبيق الجديد بعد وقت قصير من إعلان "واتس آب" عن إمكانية إرسال الصور بجودة عالية الدقة، مما يعزز من تجربة المستخدم ويسمح لهم بمشاركة اللحظات الخاصة مع الأصدقاء والعائلة بأفضل تفاصيلها.

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال